كيف تحقق مبيعات مهولة لمشروعك او خدماتك وتسيطر على السوق !


                               المقدمة

لم تعد الأنشطة التجاريّة، والصناعيّة، بل وحتَّى الأنشطة التطوُّعيّة كالسابق، حيث دخلت العديد من التغييرات والتعديلات على هذه الأنشطة الإنسانيّة الاقتصاديّة، ممّا جعلها أكثر تنظيماً وانتشاراً بين كافَّة فئات الناس، ممّا زاد من نسبة الأرباح والعوائد الماليّة على المستثمرين في هذه القطاعات، ولعلَّ أبرز العمليّات التي تحتاج إليها الأنشطة السابقة هي عمليَّة التسويق (Marketing).

أهميّة التسويق

  • عمليّة التسويق هي الخطوة المتمِّمة لعمليّة الإنتاج، فلا يوجد أي قيمة تُذكر لأيِّ نوعٍ من أنواع المنتجات دون وجود عمليَّةٍ تسويقيَّة قادرةٍ على إيصال فكرة هذا المنتج إلى الزبائن المهتمِّين به وبالطريقة المُثلى.
  • تساعد عمليَّة التسويق على أن تُحقِّق المُنشأة التجاريَّة أو الصناعيَّة الحدَّ الأعلى من الأرباح والعوائد الماليّة، ممّا يعود بالنفّع والفائدة على هذه المنشآت.
  • يعمل التسويق على توفير العديد من فرص العمل لكثير من الباحثين عن فرص العمل، الأمر الذي يعمل على تحسين نوعية حياتهم، عن طريق تحسين عوائدهم الماديّة.

                              أفضل طريقة للتسويق

                    ((" ستجعلك تعتلى عرش السوق المنافس "))

---------------------------------------------------------------------------------
الان انتبة معى جيدا وأقرأ هذة الفقرة الصغيرة حتى النهاية : 
إن من افضل طرق التسويق الالكرتونى والترويج لمنتجك هو الموشن جرافيك فالموشن جرافيك هو عبارة عن فيديو جميل يعبر عن ايجابيات منتجاتك ويجذب اليك عملاء وغالبا ما يحقق مثل هذة الفيديوهات نتائج خرافية وأرباح مهولة بسبب ان هذا النوع من الفيديوهات مسلى جدا للعميل ويشرح المنتجات بطريقة بسيطة جدا يسهل فهمها 

ولتشاهد مثال على هذا النوع من الفيديوهات او لتحصل على فيديو بتقنية الموشن جرافيك يمكنك زيارة خدمتنا  "من هنا "




    كيف تحقق مبيعات مهولة لمشروعك او خدماتك وتسيطر على السوق ! كيف تحقق مبيعات مهولة لمشروعك او خدماتك وتسيطر على السوق ! Reviewed by Mohamed Abdelaziz on فبراير 12, 2018 Rating: 5
    يتم التشغيل بواسطة Blogger.